أرقام خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول 2022

أرقام خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول 2022، هناك العديد من الخدمات التي يقدمها بنك كريدي أجريكول، والتي تشمل كلاً من الخدمات المتعلقة بالأفراد والشركات معًا، بالإضافة إلى إمكانية تقديم مجموعة محترمة من الحلول للمشاكل المتعلقة بالمشاريع المتوسطة والصغيرة، تتيح لك خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول إتمام جميع المعاملات المتعلقة بمعاملاتك المصرفية، ومعرفة كل ما يتعلق بحساباتك، من خلال اعتماد هذه الخدمة على فريق متميز يمكنه مساعدة كل عميل بشكل تدريجي في معاملاته.

أهم مزايا خدمة عملاء كريدي أجريكول

تجيب خدمة عملاء كريدي أجريكول على أسئلتك المتعلقة بالحسابات أو المعاملات المصرفية ويتخصص الفريق في حل المشكلات بسرعة والرد عليك وإيجاد الحلول، ومن مزايا خدمة العملاء:

الأمان: يتوفر عنصر الأمان على نطاق واسع هنا، من خلال تأكيد العميل لكل معاملة عن طريق إدخال رمز تفعيل محدد، ويتم إرسال هذا الرمز عبر رسالة قصيرة على هاتف العميل؛ يمكنك أيضًا الاطلاع على خدمة عملاء بنك Cib.

السرعة: جانب السرعة هو أهم ميزة في خدمة العملاء هذه، حيث تتم جميع معاملات العميل المصرفية بسرعة كبيرة وفي الوقت الحاضر، بالإضافة إلى إمكانية التأثير على الحساب بشكل فوري.

السهولة: هناك سهولة كبيرة أثناء سلوك العميل أمام هذه الخدمة المصرفية، فمن خلال هذه الخدمة يمكن لأي عميل الوصول إلى حسابه بسهولة بالغة، كما يمكنه إكمال عملياته بغض النظر عن الزمان أو المكان.

خدمة عملاء كريدي أجريكول وطريقة تقديم الشكاوي

وضع البنك عنوان بريد إلكتروني لتقديم الشكاوى وفحص فريق خدمة العملاء، وهذا الحساب هو: [email protected]، ويمكن للعميل الحصول على رد على شكواه خلال 3 أيام بعد تقديم الشكوى، ويقوم شخص من موظفي خدمة العملاء بالتواصل مع العميل لحل مشكلته في أسرع وقت ممكن.

رقم خدمة عملاء كريدي أجريكول

يسمح بنك كريدي أجريكول للعميل بالتواصل مع العملاء باستخدام بعض الأرقام التالية:

  • يوجد رقم اتصال مخصص للعملاء للخدمات المصرفية 19077؛ مثل ما هو مكتوب في رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية.
  • هناك أيضًا أرقام اتصال عملاء فردية 19191.
  • رقم الاتصال بخدمة العملاء خارج مصر هو 20233329300.
  • يوجد أيضًا رقم خدمة عملاء مخصص للخدمات المصرفية للشركات، وهو 19191.

فروع بنك كريدى اجريكول مصر الجديدة

  • 72 شارع عمر بن الخطاب ميدان السبع عمارات.
  • 11 شارع خالد بن الوليد, مساكن شيراتون.
  • 94 شارع عبد العزيز فهمى ميدان سانت فاتيما, سانت فاتيما.
  • 79 شارع الميرغنى.
  • 12 شارع بغداد, الكوربة.

خصص البنك موقعاً للتواصل الاجتماعي عبر فيسبوك للتعرف على كل ما هو جديد من البنك للعملاء “من هنا،” يقدم البنك حلولاً للشباب لتحقيق أحلامهم سواء بامتلاك سيارة جديدة أو منزل الأحلام، كما يقدمحلول لبدء مشروعك الصغير أو المساعدة في توسيع مشروعك الحالي.

اترك تعليقاً