نموذج خطاب تظلم جاهز

نموذج خطاب تظلم جاهز، حين تريد تقديم طلب سواء في حالة تظلم أو في حالة إجازة مرضية أو في حالة خصومات على الموظف، فإنهم يرغبون بتقديم طلب بصورة معينة وشروط مهمة حتى يتم اعتماد هذا الطلب، يذكر أن النماذج خطاب تظلم جاهز هو واحد من أشهر النماذج واهم المطلوب التي يبحثون عنها الموظفين الحكوميين والموظفين الخاصة، لذا دعونا نتكلم عن أهم البنود والصيغ المناسبة من أجل الحصول على نموذج خطاب جاهز.

نموذج خطاب تظلم جاهز

في حالة وجود مشكلة وأشعر بالظلم فلابد عمل تقديم خطاب من أجل أخذ حقك ورفع التظلم عنك، لذا سوف نذكر نموذج تظلم من قبل الموظف:

إلى مدير التربية والتعليم بالمحافظة/……………….. حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بتاريخ ……. تلقيت عقوبة تظلم ضدي على أساس وجود تقصير في أداء مهمتي وواجبي التي وكلت إليها بخصوص موقع العمل من أجل السير العمل حسب التوجيهات التي ذكرتها في…… او الرقم الكتاب …….. في………….. وأقول أن هذا القرار غير عادل وأشعر بالظلم تجاهي، فقد قمت بتوجيه شكوى  خلال المدة المبلغة عني.

أطلب قبول نموذج التظلم وإلغاء عقوبة الإخطار الصادر عني .

شكر وتقدير……….

الظلم الموظف………….

نموذج رسالة إلى موقع العام

لا شك أن النموذج مهم جدا، فسوف نقدم لكم كيفية عمل صياغة خطاب الموجه الى موقع العام من أجل عرض خطاب موجه، لذا سوف نذكر رسالة نموذج الموجه إلى الموقع العام:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدير الشركة………….

التحية وبعد,,

مقدمة عن سعادتكم ………………… موقف……………….

أحتاج منك تقديم بعض النقاط وهي……… أطلب منكم الاطلاع على بعض النقاط المذكورة أعلاه ونحتاج منكم بعض التعديلات في بعض النقاط.

تفضلوا بقبول الاحترام.

مقدمة عن سعادتكم…..

الاسم…….

تاريخ……

التوقيع……

نموذج رسالة شكر وتقدير للمدير العام

من المعروف حين تعبر عن الشكر والامتنان فإنه يعتبر من صفات الرجل ، فمن الضروري أن نشكر كل فرد والتي يستحق منا الشكر، لذا سوف نعرض نموذج عن رسالة شكر وتقدير للمدير العام:

مع جزيل الشكر والاحترام أعبر عن الشكر لمديري العزيز………….. بفضل من بعد الله عزوجل في استمرار هذا الصرح الفضيل المسؤول عن تجمعنا والتي تألقنا لكم كل الشكر والتقدير.

نؤكد في حالة وجود أي ظلم تعرضت له، لابد من عمل بشكل فوري نموذج يوجد فيه رسالة تعبر عن حزنك وظلمك التي توجه لك من أجل الرفع عنك الظلم وأخذ حقك بكل سهولة.

اترك تعليقاً