القبض على خطيب جامع ينبع النخل

القبض على خطيب جامع ينبع النخل، تم تداول العديد من الفيديوهات والأخبار في المملكة العربية السعودية التي تظهر خطيب وإمام مسجد وذلك في مدينة ينبغ النخل، وهذا الأمر جعل الكثير من الأشخاص اللذين يتساءلون حول سبب هذا القبض عليه والقيام باعتقاله لأنه خطيب المسجد، وهو أيضاً كما ظهر في الفيديوهات أنه خيب يظهر عليه كبر السن وتم القبض عليه في مسجد الجابرية في مدينة ينبع النخل غرب السعودية، حيث كان لهذا الفيديو تداول كبير بين رواد العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

سبب القبض على خطيب جامع ينبع النخل

أظهرت العديد من الأخبار حول سبب القيام بالقبض على خطيب الجامع في مدينة ينبع النخل وقالت فيها السطات السعودية أن هذا الرجل صعد على المنبر دون أسي تنسيق مسبق وقيل أنه مريض نفسياً، حيث تمنع المملكة العربية السعودية من الصعود إلى المنبر دون تنسيقات مع الوزارات الدينية، وقامت قوات الأمن السعودية بفرض الحظر على آخر الأخبار التي تتعلق بهذا الشيخ بعد اعتقاله.

هاشتاق خطيب مسجد ينبع النخل عبر تويتر

بدأ جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديو الذي ظهر في يوم الجمعة الموافق 2 شهر مارس 2022 وكانت الأخبار كالتالي:

  • عبر السعوديين عن استياءهم من الفيديو الذي تم نشره بخصوص الخطيب وأطلقوا العديد من الهاشتاقات عبر تويتر.
  • عملت الحادثة على زعزعة حفيظة المواطنين في السعودية وقالوا أن هذا التصرف مخالف للأخلاق الإسلامية خصوصاً أن هذا الرجل كبير السن.
  • قالت السلطات الأمنية أنه تم الطلب من هذا الرجل أن ينزل من على المنبر والحضور للأسفل لكنه رفض، لذلك تدخلت السلطات الامنية.

القبض على خطيب مسجد في السعودية

قام المصلين في المسجد بتوثيق كافة الأحداث التي تتعلق بخبر إلقاء القبض على خطيب الجامع في السعودية، حيث أظهر الفيديو حدوث خلافات مع بين الخطيب وبين قوات الأمن السعودية، وقال اشيخ عبد الرحمن حامد الاحمدي بخصوص هذا الخبر أنه عندما كان الخطيب على المنبر لكان الوقت مبكراً على الصلاة حيث كانت الساعة الثانية عشر ظهراً، ولم تكن الميكروفات تعمل في هذا الوقت.

يتمز خطيب المسجد بالاستقامة والأخلاق العالية بين الناس، حيث يتخذه الكثير قدوة لهم ويسألوه في الكثير من الأمور الحياتية الدينية التي لا يعرفوا حلول لها، لذلك أي غلطة على إمام المسجد تكون مصيبة كبيرة وسيتداول الكثير من الأشخاص هذا الخبل مثل خطيب المسجد في مدينة ينبع النخل.

اترك تعليقاً