تجربتي مع لبان الذكر للوجه ومدى فعاليته 

تجربتي مع لبان الذكر للوجه ومدى فعاليته ، في واقع تجربتي مع لبان الوجه للذكور فانها تعد من افضل المواد لتفتيح البشرة والقضاء على الكلف والتجاعيد والتقشير والتجاعيد ولها مسميات اخرى بين العرب ف من بعض اسمائها الصمغ العربي وتحتوي على نسبة كبيرة من العلكة ويقال انها تحتوي على زيوت عطرية ومكونات العلكة من حليب الذكور ويتميز برائحة خشبية ويستخرج من اشجار اللبان وتعد تجربتي مع علكة الوجه الذكر في لها وصفات كثيرة .

وصفة الاولى ل لبان الذكر للوجه

ان للعلكة المذكورة وصفات عديدة ويجب ان تطبق الخطوات الاتية بالترتيب ومن هذه الوصفات الوصفة الاولى وهي .

  • ضع كمية مناسبة من علكة الذكر في مقدار معين من الماء واغليها , وبعدها ارفع الاناء عن النار وجعلها تبرد , وبعدها قم بإضافة القليل من ماء الورد للك الخليط وقم بغسل وجهك قم باستخدام تلك الوصفة مرتين في اليوم يتفتيح بشرتك وروال التجاعيد والبقع والكدمات الداكنة اسف العين خاصة وفي الوجه عامة .

لبان الذكر لعلاج حب الشباب تجربتي

ان علكة البان الذكر لها فوائد عديدة للوجه فهي تساعد في تنضيف الجروح والقضاء على أي تهيج او تقشر للبشرة ومكوناتها هي:

  • معلقة كبيرة من زيت الجوجوبا.
  • معلقة كبيرة عصير ليمون.
  • 2معلقة من زيت اللافندر.

وللاستعداد لها يجب انت تحضر وصفتها بشكل سليم

  • احضر زجاجة من الحجم المتوسط وضع كل المكونات فيه.
  • رجها جيدا حتى تختلط وتجتمع جميع المواد وامكوانت داخلها للحصول على خليط متجانس.
  • يوضع على الحب في الوجه ليلا.
  • قم بتدليك البشرة حتى تمص الزيت.
  • قم الاسمرارية على الخليط.

فواد لبان الذكر للوجه

تحتوي تلك العلكة على العناصر الغنية بالفوائد والتي تساعد البشرة على البقاء بالصورة الجميلة البهية وتخفف التجاعيد من الوجه وتقضي على حبوب الشباب ويقشر البشرة وينفي الجلد الميت للحصول على وجه مشرة ومطل  ويكافح اعراض الشيخوخة ويشد الوجه ويخفي اثار الجروح في الوجه ويوحد لون البرة ويزيد يقلل من النمش في الوجه ويجعل الجلد مرنا.

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

ان لهاذا العلكة السحرية فائد لا تحصر من ضمن فوائده هو الخلص من البقع واثار الشمس ويحتوي على الكلوجين ويعالج التشقق وللتجاعيد خاصة فهو يعم على شد الوجه وسنذكر لكم طريقة الاستخدام وهي ان تضعي كل من زيت الجوزهند والشمع والافوكادو على حمام مائي حتى تذوب ثم يضاف اليها لبان الذكر وتتم عملية المزج كل المكونات سويا وبعدها تقوم بوضعه على الوجه قبل النوم حتى الصباح.

ان هذه العلكة لها فوائد عديدة فيهي تعد من افضل انو ع العلاجات للوجه فهي تقضي على حب الشباب والتجاعيد والحروق الشمسية والنمش وتعمل على توحيد لون البشرة.

اترك تعليقاً