أهمية اختراع الفيس بوك لوحدة زمنية جديدة

أهمية اختراع الفيس بوك لوحدة زمنية جديدة، يعتبر الفيس بوك من أحدث وسائل التواصل الاجتماعي حيث يعتم عليه جميع الناس في مختلف أنحاء العالم، كما وساعد الفيس بوك في الكثير من الأشياء وأصبح من السهل التواصل الدائم مع الأخرين، وأيضا سهل ساعد في معرفة الكثير من الأشياء حول العالم فكان اختراع الفيس اختراع جميل كما وأنه مسلي لي أوقات الفراغ وأيضا يتعرف الإنسان على أصدقاء جدد من دول أخري ومناطق مختلفة.

أهمية اختراع Facebook لوحدة زمنية جديدة:

قد يتساءل الكثيرون ما هو الخطأ في الثواني العادية ، أي ما هو الدافع الذي دفع إدارة Facebook لإنشاء وحدة زمنية جديدة خاصة بها ، مع العلم أن الوحدة الزمنية هي وحدة قياسية مسجلة ومعترف بها دوليًا. من النظام الدولي للوحدات ، فإن وحدة Flick أو Flex ، التي تم اختراعها لقياس وضبط مزامنة وحدات الفيديو ، والمحتوى المرئي أو المرئي من جانب Facebook هي وحدة زمنية تعتمد بشكل أساسي على برمجة “C ++” لغة.

أهمية اختراع الفيس بوك

ترجع أهميته إلى عمله على تمكين المستخدم من القيام بتقسيم إطار الفيديو ، حيث من المعروف أن عملية تسجيل الفيديو تعرض بمعدل 24 إطارًا في الثانية ، وبالتالي يبلغ طول كل إطار أو محتوى 04166666667 ثانية ، ومتى تحتاج إلى تعديلها بدقة أو التحقق من عدد الإطارات المتحركة المطلوبة للفيديو ، وعادة ما يكون من الصعب مزامنتها مع حساب مدة هذه المقاطع في الثواني العادية ، وبناءً على ذلك جاءت أهمية وحدة النقر الجديدة ، والتي يجعل هذا أسرع وأكثر دقة.

تم تصميم الوحدة المرنة للمساعدة في قياس مدة الإطارات الفردية لمعدلات إطارات الفيديو. حتى إذا كان فيديو المستخدم “24 هرتز ، أو 25 هرتز ، أو 30 هرتز ، أو 48 هرتز ، أو 50 هرتز ، أو 60 هرتز ، أو 90 هرتز ، أو 100 هرتز ، أو 120 هرتز” ، فيمكنه استخدام Flex لضمان مزامنة كل لحظة مع الحفاظ على استخدام الأعداد الصحيحة (بدلاً من الكسور العشرية).

ما يميز الوحدة الزمنية الجديدة

عادةً ما يستخدم مبرمجو C ++ بالفعل أدوات مدمجة لإدارة هذا النوع من المزامنة ، خاصةً إذا كان الأمر يتعلق بالتأثيرات المرئية أو المرئية ، ويتم استخدام التوقيت ، والأكثر دقة في برمجة C ++ + “إنه كذلك النانوثانية ، وأحد عيوبها الرئيسية أنها لم تقسم الإطارات بالتساوي في معظم معدلات الإطارات ، ونتيجة لذلك جاءت فكرة اختراع وحدة زمنية جديدة لحل هذه المشكلة.

وتجدر الإشارة إلى أن فكرة اختراع هذه الوحدة الزمنية الجديدة تعود إلى العام الماضي ، عندما نشر المطور “كريستوفر هورفاث” هذه الفكرة سابقًا على فيسبوك ، وتمت الإشارة إلى فريق من الخبراء المهتمين بتقنيات الفيديو لضمان الفاعلية. من تلك الفكرة ، وقيل إنها يمكن أن تكون فعالة من الناحية النظرية ، لكن فعاليتها لن يتم تأكيدها إلا بعد الممارسة.

ويعتب تطبيق الفيس بوك من أشهر البرامج الحديثة للتواصل الاجتماعي كما وأن أصبح الرقم الأول في الاستخدام، ومازالت شركة الفيس بوك تعمل على التطوير من التطبيق وإضافة مميزات أكثر وأكثر.

اترك تعليقاً