طريقة فتح حساب في بنك نيتلر neteller

طريقة فتح حساب في بنك نيتلر neteller،  يعتبر Neteller Bank أحد البنوك الإلكترونية التي اكتسب شهرة واسعة في العالم العربي مؤخرًا، نظرًا لسهولة إجراء المعاملات المالية من خلاله، يتزايد العملاء المحليون والدوليون لبنك Neteller يومًا بعد يوم، حيث تدعم العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت هذا البنك للدفع والشراء من خلاله، كما أن له العديد من المميزات التي جعلته يحقق نجاحات كبيرة، سنتعرف في سطور هذا المقال على طريقة فتح حساب في بنك نيتلر neteller، للمزيد تابعونا.

فتح حساب في بنك نيتلر

بنك نيتيلر وهو أحد البنوك التابعة للمملكة المتحدة وبريطانيا والذي تأسس عام 1999 واكتسب شهرة واسعة بعد جائحة كورونا المستجد بسبب زيادة التعاملات الإلكترونية، يعمل البنك على تقديم خدمات الدفع والشراء الإلكترونية ، بالإضافة إلى دعم عملية شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة، وهي ميزة مميزة عن PayPal الأمريكية.

استخدامات بنك نيتيلر

يسمح للعميل بالتسوق عبر الإنترنت من آلاف المواقع التي تدعم الدفع من خلال حساب Neteller الشخصي للعميل، تلقي الأموال من وإلى أي شخص حول العالم بنقرة زر واحدة وتبادل الأموال بين الشركات وموظفيها، امكانية بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة من خلال موقع نيتيلر وهو الموقع الاكثر شعبية لمستخدمي شبكة الفوركس العربية للتداول الالكتروني، سحب أموال العميل وأرباحه من العمل الحر عبر الإنترنت وتحويلها إلى بطاقة الائتمان الشخصية للبنوك المحلية.

ميزات بنك نيتيلر

توفير قدر كبير من الأمان في المدفوعات والتحويلات المالية عن طريق حفظ بيانات بطاقة الائتمان من القرصنة أو السرقة الإلكترونية، ومن مميزاته الأخرى:

  • منح مجموعة من النقاط كمكافأة للعميل مع كل معاملة مالية جديدة. يمكن تحويل هذه النقاط إلى أموال لاحقًا وبطاقات الشراء عبر الإنترنت.
  • فرض رسوم بسيطة وشفافة لإجراء كل معاملة مالية مع توضيح قيمة الرسوم مع كل معاملة حسب مقدار الأموال التي يتم تبادلها.
  • توفير تطبيق neteller للهواتف المحمولة لسهولة استكمال المدفوعات واستلام الأموال والعملات الرقمية المشفرة.
  • تسهيل الدفع والاستلام الفوري للأموال من خلال عمليات الإيداع والسحب الإلكترونية في بضع ثوانٍ من خلال التطبيق الإلكتروني أو الحساب الشخصي.
  • يُمنح العميل فرصة شراء بطاقات ائتمان إلكترونية صالحة للاستخدام عبر الإنترنت في شراء المنتجات الإلكترونية مثل الألعاب واستضافة المواقع.

كيفية فتح حساب في بنك نيتيلر

ادخل إلى الموقع الرسمي لبنك Neteller مباشرة من خلال هذا الرابط، انقر فوق الزر “انضم مجانًا” الموجود في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية لموقع البنك على الويب، سجل الآن بياناتك الشخصية من البريد الإلكتروني والاسم والبلد والعملة المستخدمة وكلمة المرور ثم انقر فوق التسجيل، سيتم نقلك إلى نافذة جديدة لتسجيل بياناتك من الاسم والبلد والرقم البريدي والعملة المستخدمة وغيرها من البيانات.

خطوات فتح حساب في بنك نيتيلر

تأكد من ملء البيانات بشكل صحيح ودقيق عند إنشاء الحساب، ثم اضغط على زر الانضمام الآن، ستظهر لك رسالة تحتوي على كود الحساب المكون من 6 أرقام وهي أرقام سرية تحافظ على حسابك على الموقع يجب حفظها في ملف آمن، ثم انقر فوق زر الانتقال إلى حسابي للوصول إلى حسابك الشخصي وتنشيطه على موقع Neteller Bank الإلكتروني، بالإضافة إلى ربط الحساب ببطاقتك الائتمانية الشخصية، لزيادة الأمان عبر الموقع قم بتحميل المستندات والبيانات الشخصية التي تؤكد هوية العميل باستخدام حساب NETELLER، بعد الحصول على تمويل أولي من عملاء الحساب الآخرين، ثم قم بتأكيد تفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني المستخدم لفتح الحساب مسبقًا.

سهل هذا التطور والتقدم التكنولوجي العديد من العمليات ووفر الوقت والجهد، ومن الامور التي تم تطويرها البنوك الإلكترونية، التي تتيح لك القيام بالعديد من المعاملات المادية بسهولة وبساطة، تعرفنا في هذا المقال على طريقة فتح حساب في بنك نيتيلر، وذكرنا لكم العديد من المعلومات حول هذا البنك.

اترك تعليقاً