كم سعر فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة

كم سعر فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة ، لِقد َضجت السوشيال ميديا في الأيام الماضية بِـ اسم الفنانة المصرية ” مايان السيد ”  وذلك على إثر ظِهورها بِفستان مُلفت للنظر بشكل كبير في مَهرجان القاهرة، بِحيث أنّها أظهرت من خلاله أناقتها وأنوثتها بِصورة واضحة، لذلك بات الجميع يتَحدث عن سعر الفستان الباهظ، وفيما يلي من خلال مقالنا عبر إثـراء نـت سنقدم لكم كم سعر فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة.

من هي مايان السيد ويكيبيديا

المُمثلة المصرية الشابة مايان السيد التي تُعد من أشهر الممُثلات في الوقت الراهن على مُستوى الجمهورية المصرية العربية، التي ولدت في تاريخ التاسع من شهر نوفمبر من العام 1997 مـ، والذّي يَبلغ عمرها خمسة وعشرين عاماً، بِحيثُ أنها تَحمل الجِنسية المصرية، وقد أنهت تَعليمها من الجامعة الأمريكية بِالقاهرة.

كم سعر فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة
كم سعر فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة

كم سعر فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة 2023

وَصل سعر فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة إلى 16.800 دولار أمريكي أي ما يُعادل 410 آلاف جنيه مصرين هذا الأمر الذّي تَسبب في إثارة الجدل الكبير جدًا على السوشيال ميديا، وانصدم الجميع من سعر الفستان الباهظ.

  • كم سعر فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة 16.800 دولار أمريكي.

تفاصيل فستان مايان السيد في مهرجان القاهرة

ارتدت المُمثلة الشهيرة مايان السيد في مَهرجان القاهرة الذّي أقيم في الأيام الماضية خلال شهر نوفمبر من العام 2022 من فستنان من تصميم بيت أزياء CUCCULELLI SHAHEEN الذّي وصل سعره إلى 410 آلاف جنيه مصري، والذّي كان مفتوحًا من على الأكتاف والَظهر، واستطاعت من خلاله أنّ تُبرز جمالها.

وصل سِعر فستان مايان السيد في مَهرجان القاهرة 410 جينه مصري، 16.800 دولار الأمريكي، هذا الأمر الذي بات حديث الأشخاص على السوشيال مِيديا مؤخراً، فقد ارتده وتركت شعرها مُنسدلُا ووضعت مكياج يٌبرز ملامحها.

اترك تعليقاً